روافد تقوم بتوزيع الأجهزة الكهربائية على المحتاجين

قامت جمعية روافد الخيرية بدعم من المنصة الوطنية للعمل الخيري(إحسان) بتنفيذ مشروع توزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المستفيدة من خدماتها. تتضمن الأجهزة الكهربائية التي تم توزيعها ثلاجات، وغسالات، و بوتجاز وأجهزة تكييف ومكانس. تم اختيار الأجهزة بعناية لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة وتحسين ظروف حياتهم.

وقد تم تنظيم فريق عمل متخصص لضمان توزيع الأجهزة بشكل عادل وفقًا لاحتياجات الأسر المستفيدة. وتلقت الجمعية استحسانًا كبيرًا من قبل المستفيدين الذين استلموا الأجهزة. و اعربت رئيس مجلس الادارة  د. نسيم الصريصري عن شكرها  لشريك النجاح الدائم المنصة الوطنية للعمل الخيري (منصة إحسان)  و الذي قدم الدعم الكبير للجمعية مما ساهم في تنفيذ هذه المبادرة أن هذه المبادرة تعكس التزام الجمعية بتحسين الحياة المعيشية للمجتمع وتوفير الدعم المستدام للأفراد الذين يحتاجون إليه. 

كما قدمت المديرة التنفذية لجمعية روافد الخيرية النسائية أ/. ابتسام الجهني شكره وامتنانها للمنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) على دعمهم اللامحدود لبرامج وأنشطة الجمعية. وأوضحت أن عدد الاسر المستفيدة بلغ 96 أسره  تضم 427 فرد من الأرامل والايتام والاسر ذات الدخل المحدود .